شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات المياه بالرياض
يهدف كل عميل إلى حماية خزانات مياه الشرب الموجودة لديه للوقاية من الأمراض المختلفة التي قد تسببها المياه الملوثة والحفاظ أيضا على الصحة العامة ، و العزل عموما من المتطلبات العامة شأنه شأن أسس تصميم وصيانة خزانات المياه الأرضية والعلوية والمنفصلة وذلك لضمان توصيل المياه في صورة نقية دون أي تلوث ممكن .
شركة عزل خزانات بالخفجى تؤمن لكم العزل الاحترافي، الممتاز لخزاناتكم ،كما أنها على دراية واسعة
بجميع الشروط الصحية والفنية التي يجب أن تتوفر في خزانات مياه الشرب الأرضية والعلوية والمنفصلة .
شركة عزل خزانات بالخفجى تولي عناية فائقة للخزان باعتباره المكان الذي يتم فيه تجميع وتخزين مياه الشرب، و بالتالي فشركتنا تسعى لعزله والحفاظ على خواص مكنوناته الطبيعية والكيميائية ، والحد من حدوث أي تلوث لها ، كما أنها تعمل على أن يكون هذا الخزان مطابقاً للمواصفات الفنية ، وأن تكون هذه المياه المخزنة مطابقـة للمواصفـات المعروضة محليا و عالميا .
هناك مواد عوازل محلية استخدمت في بلاط الشام لعزل الاسطح مثل ( القصر ) وهو مزيج من الكلس والرماد الناتج من المحروقات و كذلك استخدمة الرومان للاوراق و هو مزيج من الكلس و الزيت و القطن لعزل وصلات توريع المياه .
تعد مادة ( الابوكسي – E-Poxy – ) بانواعها من اهم وافضل المواد المستخدمة في صيانه الاسطح الداخلية في المنشآت الخاصة بالدوائية والعذائية والكيماويات لما تتمتع به من مقاومة كيماوية عالية و تتوافق مع شروط السلامة الصحية والبيئية .
انا الرقائق اللدنية تستخدم بصفة اساسية في المناطق الداخلية ، خاصة اذا كان التاثير المباشر للمياه المالحة بسبب الاهتزاز السريع لمواد البناء التقليدية .
تعد ايضا مادة ( C I C ) او السيكوبروف ضمن مواد العزل الجيدة و يستخدم هذا العازل في عزل الاسطح النهائي في المنشآت وطريقة عملة تكون فوق البلاط بعد غسيل السطح كاملا ، ثم يتم سد الثغرات و المسام الموجودة بالبلاط من نفس مادة العزل .
وبعد ذلك يتم عزل السطح كاملا ( وجة اول ) بالطول ثم يترك ليجف و بعد ذلك يعطي الوجة الثاني – اما ان يوضع معه مادة قماشية او شاش مه الوجة الثاني ليعطي تماسك وزيادة بالعازل .
ومن فوائد العزل اضافة الي انه عازل للمياه لة ايضا تاثير حراري لكونة مادة بيضاء شاهقة اللون فتعمل علي عكس اشعة الشمس .

تعليقات

  1. Do you realize there's a 12 word sentence you can speak to your crush... that will induce deep emotions of love and instinctual appeal for you buried within his heart?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, worship and care for you with his entire heart...

    12 Words Will Fuel A Man's Love Instinct

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will drive him to work harder than ever before to to be the best lover he can be.

    Matter-of-fact, triggering this dominant instinct is so important to having the best ever relationship with your man that as soon as you send your man a "Secret Signal"...

    ...You'll instantly notice him open his soul and heart to you in a way he haven't experienced before and he will perceive you as the one and only woman in the galaxy who has ever truly appealed to him.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 أسباب تدفعك للسياحة في إفران المغربية

10 من اشهر وجهات السياحة في الشلف الجزائر

كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية؟